عمرو دياب فى موسم الرياض 2019 :
منذ بدأ فاعليات موسم الرياض تتوافد النجوم العربية و العالمية لأحياء حفلات موسم الرياض واليوم كان من اقوى ايام الاحتفالات على الاطلاق حيث انهى منذ قليل الهضبة حفلته والتى حضرها اكثر من 30 الف متفرج فى مسرح محمد عبده .
عمرو دياب ليه بيغنى ورا المسرح :
فى لقاء له قبل الصعود الى المسرح استضاف الاعلامى عمرو اديب الفنان عمرو دياب وهو ذاهب الى خشبة المسرح و سأله لماذا تغنى قبل الصعود الى المسرح وقال الهضبة انه حينما كان فى بداية مشواره الفنى ذهب متأخر الى احدى الحفلات وقام منسق الحفل بأعطائه ميكروفون وبدأ عمرو بالغناء ولم يكن فى الحفل الا طاولة واحدة وكانت منسجمة معه لذلك اصبحت عادة لديه .
![]() |
| عمرو دياب فى حفل موسم الرياض |
عمرو دياب بيخاف من المسرح :
صرح عمرو دياب ان هذه ثانى مره له فى المملكة العربية السعودية و فى الرياض تحديدا وانه احب جمهور الرياض الذى ردد له كل اغانية فى المرة السابقه ولكنه يحترم الجمهور و المسرح لدرجة تجعله يهاب اول طلوع له على خشبة المسرح .
حفل ناجح جدا :
انهى عمرو دياب الحفل وهو فى قمة السعادة لوجود 30 الف من جمهوره زلزلو مسرح الحفل وردادو اغانى الهضبة و الجدير بالذكر ان الحفل الذى شارك به فرنش مونتانا و دى جى ان ذا وارلد برفقة الهضبة نفذت تذاكرة قبل الحفل بيوم على الاقل .
اقرأ ايضا
فيديو سباق الالوان بموسم الرياض 2019
اقرأ ايضا
فيديو سباق الالوان بموسم الرياض 2019

إرسال تعليق